قائمة المراسلات البريدية

تسجيل الغاء

 

    مقالات   أخبار  


برلمانـي عراقي: إيران شكلت «فيلق * مكة» لنقل الفوضى إلى السعودية 

الرياض - وكالات الانباء 2007-01-14 كشف برلماني عراقي في إطار حرب التصريحات على الساحة العراقية مؤخرا عن فيلق إيراني في صحراء السماوة المحاذية للحدود السعودية مهمته الأولى نقل الفوضى الدائرة حاليا في العراق إلى السعودية. وقال هذا النائب الذي ينتمي الى الجبهة العراقية للحوار الوطني برئاسة صالح المطلك في حديث الى صحيفة "الوطن"السعودية نشر امس "إن إيران بدأت قبل فترة قصيرة جداً بتشكيل فيلق عسكري قوامه 10 آلاف مقاتل أطلقت عليه اسم "فيلق مكة" وأنشأت له معسكرات في السماوة وصحراء النخيب بالقرب من الحدود السعودية بهدف نقل الفوضى إلى الاراضي السعودية". وحذر الدايني الدول العربية مما أسماه الاختراق الايراني للعراق.
وأكد أن هناك الآلاف من حرس الثورة الإيراني يعملون الآن في بغداد فقط ويقومون يومياً بإبادة الشعب العراقي من خلال وجودهم على شكل ميليشيات تسمى "فرق الموت" .
وقال الدايني أن إيران الآن تسيطر على حقول مجنون النفطية بالقرب من الحدود العراقية الإيرانية ووصفها بأنها من أغنى الحقول العراقية.ووصف الدايني الاحتلال الإيراني بأنه أشد خطرا من الاحتلال الأمريكي كونه يريد أن ينشئ ما أسماه "الإمبراطورية الفارسية" من خلال سيطرته على العراق وعلى الخليج.

طباعة   إرسال لصديق

 



 
 
جميع الحقوق محفوظة ©